سيباستيان ديسابر: واثقون من التأهل.. وسنهزم السي أس أس إفريقيا كما فعلنا في البطولة

كشف الفرنسي سباستيان ديسابر المدرب الجديد القديم للترجي الرياضي أنه جاهز لكسب التحدي مؤكدا ثقته في قدرة أبناء باب سويقة على التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.  ديسابر أفاد بأنه وافق على خلافة الهولندي رود كرول دون تردد بعد  أن طلب منه رئيس النادي حمدي المدب تولي زمام الأمور ، مضيفا أنه لم يتردد لحظة لاعتقاده أن الفريق قادر على الوصول إلى أهدافه.

 وأشار المدرب الفرنسي إلى أن الترجي رغم تلقيه هزيمتين متتاليتين في دور المجموعتين أمام وفاق سطيف الجزائري وأهلي بنغازي الليبي إلا أن حظوظه في التأهل للمربع الذهبي للبطولة تبقى قائمة.

وأضاف: " المهمة ستكون صعبة دون شك لكن لولا ثقتي في قدرة الترجي على تخطي هذه المرحلة بسلام والترشح للمربع الذهبي لما قبلت بالإشراف مجددا على المجموعة".. ويضيف "منذ اليوم بدأنا في الإعداد للقاء السي أس اس الذي مثلما هزمناه ذهابا وإيابا في البطولة فإنه بإمكاننا تكرار ذلك إفريقيا".

وأوضح أنه سيعمل على استعادة بعض اللاعبين الذين أعارهم النادي لبعض الفرق التونسية للوقوف على مستواهم وتحديد مستقبلهم مع الفريق فيما خاض الترجي الرياضي يوم أمس الاثنين أول حصة تدريبية تحت إشرافه وقد غاب عنها شمس الدين الذوادي للإصابة وخليل شمام وأحمد العكايشي لأسباب مجهولة..

هذا وقد بات الإطار الفني للترجي متشكلا من ديسابر مدربا أول ، وفخري باللطيف وعادل لطرش مساعدين ، وياسين بن سعد وصبري البوعزيزي كمعدين بدنيين ، فيما يواصل الإيفواري جون جاك تيزي مهامه كمدرب لحراس المرمى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.