أندية من الليغ 1 تريده.. زهير الذوادي يكلف أحد الوكلاء لإبرام صلح مع إدارة الضرائب الفرنسية

علمت "حقائق أون لاين" أن زهير الذوادي المهاجم الدولي للنادي الإفريقي قد كلف أحد وكلاء اللاعبين التونسيين المعروفين في فرنسا من أجل تسوية وضعيته المالية مع إدارة الضرائب الفرنسية بعد تجربته الخاطفة في صفوف فريق ايفيان الفرنسي التي لم تتجاوز ستة أشهر.. الذوادي تحصل على 200 ألف يورو (قرابة 450 ألف دينار) كمنحة إمضاء ثم كان نصيبه بين منح وأجور شهرية في حدود 300 ألف يورو (قرابة 700 ألف دينار تونسي) إلا أنه قبل عودته إلى نادي باب الجديد لم تقع بتسوية وضعيته المالية.

القضية تسير نحو التسوية خصوصا أن لاعب الإفريقي هو من تحرك لتسوية وضعيته المالية قبل أن يكون محل ملاحقة من الدوائر المالية الفرنسية ولو أن بعض المصادر أرجعت رغبة اللاعب في تسوية وضعيته الى أن وكيل أعماله قد أبلغه باهتمام بعض الأندية الفرنسية بخدماته بعد الموسم المتميز الذي قضاه مع الأحمر والأبيض وتوج خلاله كأفضل هداف وأرفع عدد من التمريرات الحاسمة بين زملائه. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.