كرول في ندوة صحفية: قوة الوفاق في وسط ميدانه.. وهدفنا استغلال ضعف خطه الخلفي

عقد مدرب الترجي الرياضي الهولندي رود كرول ندوة صحفية كشف خلالها عن آخر استعدادات فريقه للقاء القمة في افتتاح دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع فريقه غدا انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بوفاق سطيف الجزائري.

الندوة التي احتضنها مقر إقامة الفريق بأحد نزل قمرت استهلها الفني الهولندي بالإشادة بمنافسه الذي وصفه بأنه فريق محترم الإمكانيات يحسن لعب كرة قدم حديثة بنزعة هجومية واضحة..

رود كرول قال إنه تسنى له معاينة الوفاق السطايفي من خلال أشرطة الفيديو مؤكدا أن أسلوب لعبه يختلف بين تواجده داخل قواعده وخارجها حيث يكون فريقا خطيرا كلما يكون مضيفا فيما يجنح إلى الدفاع والهجمات المعاكسة في تنقلاته.

مدرب الترجي الرياضي أشار إلى أن الوفاق في أوج استعداداته فهو يملك نسقا جيدا بالنظر إلى حجم المباريات التي لعبها في الفترة الماضية والتي كان آخرها يوم الثلاثاء الفارط وبالتالي فالحذر واجب.

كرول امتدح خط وسط ميدان وفاق سطيف وفي المقابل فإنه يرى أن دفاعه غير متماسك ويقبل الأهداف باستمرار وهو ما سيسعى إلى استغلاله. الفني الهولندي اعتبر أنه مهمة لاعبيه صعبة نظرا لقيمة المنافس وأيضا للطابع الذي يميز لقاءات الأجوار التي تتسم باللعب المفتوح والسعي إلى تحقيق الفوز قبل أن يستدرك بالقول انه يفضل لعب الهجوم لأنه خير وسيلة للدفاع.

وفي خصوص اختياراته للتشكيلة الأساسية التي تسجل غياب خالد المولهي وهاريسون آفول لأسباب تأديبية تتعلق بالحصول على الانذار الثاني أكد الهولندي أنه لم يحدد بعد اختياراته النهائية وأنه سيقرر ذلك عقب الحصة التدريبية الأخيرة التي يجريها الفريق مساء اليوم إلا أن ما تسرب إلينا يشير إلى أنه سيختار الثنائي تيري ماكون وإيهاب المباركي ليخلفا زميليهما حيث سيلعب المباركي كلاعب ارتكاز على الجهة اليمنى إلى جانب ماكون الذي سيكون على الجهة اليسرى أمام متوسط الميدان المحوري حسين الراقد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.