بالأرقام.. حمة الهمامي يكشف قائمة المواد التي سيقع الترفيع في سعرها

اعتبر الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي ، في تصريح إعلامي إثر اجتماع مجلس أمناء الجبهة اليوم الخميس 15 ماي 2014، ان الحوار الاقتصادي المزمع تنظيمه أواخر شهر ماي الجاري هو غطاء سياسي لتمرير إجراءات خطيرة أملتها الهيئات المالية الدولية بما قد يتسبب في انفجار اجتماعي.

وأضاف الهمامي ان الحكومة تعتزم إقرار زيادات في المواد الغذائية الأساسية ممّا قد يثقل كاهل المواطن التونسي مفيداً بأن هذه الزيادات تتمثل في 20 مليما بالنسبة الى الخبر الكبير، 10 مليمات بالنسبة إلى الخبز الصغير، 30 مليما للسميد، 60 مليما للعجين الغذائي، 160 مليما للكسكسي و100 مليم لكل من الزيت النباتي والسكر.

وقال الناطق الرسمي للجبهة الشعبية ان هناك احزابا تمارس نوعاً من النفاق السياسي لأنها في العلن تنتقد رفع الدعم وفي الخفاء تشجع عليه معتبراً ان الندوة الصحفية التي عقدها رئيس الحكومة المؤقتة مهدي جمعة أمس الاربعاء فاشلة لكونها لم تستجب للأسئلة الحارقة والانتظارات الكبرى التي تمس المواطن، حسب قوله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.