مامان يوسوفو يتهم مسؤولي صفاقس بإجباره على اللعب بالحقن.. ويؤكد رفضه لإغراءات الترجي

عاد  اللاعب  الغاني يوسوفو  إلى مدينة صفاقس بعد انقطاع طويل عن استحقاقات نادي عاصمة الجنوب الذي لم يجد بدا من الالتجاء إلى لجنة النزاعات بالاتحاد لكرة القدم "فيفا" والتي قضت لفائدته بتغريم اللاعب الغاني بمبلغ قيمته 250 ألف دينار.

مامان يوسوفو  أدلى بحوار نشرته جريدة "التونسية" اليوم 15 ماي أكد خلاله أن أسبابا صحية قادته لمقاطعة تمارين النادي الصفاقسي بعد انتهاء مرحلة ذهاب البطولة متهما مسؤولي السي أس أس وإطاره الطبي بإجباره على اللعب تحت تأثير "الحقن" الأمر الذي كاد يتسبب له في مضاعفات خطيرة.

الظهير الغاني قال إنه عانى من إصابة في الركبة استوجبت منه الركون إلى الراحة المطلقة مدة شهرين قبل أن يخضع إلى اجراءات التأهيل البدني لغاية استعادة لياقته التي بلغت أقصى درجاتها بحسب قوله..

مامان أشار في ذات السياق الى أنه يملك كل الحجج والإثباتات التي تفيد بأنه كان بصدد التداوي في بلاده مؤكدا أنه جلس إلى المدير الرياضي الناصر ولطفي عبد الناظر رئيس الفريق من أجل التفاوض على تجديد التجربة وقد يفضي ذلك إلى تعاقد لمدة موسم ونصف.

أهم ما جاء في تصريحات المتمرد الغاني أنه لم يوقع للترجي الرياضي بخلاف ما نقلته مختلف وسائل الإعلام وأن مسؤولي نادي باب سويقة أوفدوا من يغريه بعقد خيالي مع التزام بدفع أي خطية تسلط عليه جراء تمرده على السي أس أس غير أنه رفض النسج على منوال الهولندي رود كرول احتراما منه لجماهير النادي الصفاقسي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.