الكاتب العام لنقابة التعليم الأساسي يوجه رسالة للأولياء

وجه الكاتب العام لنقابة التعليم الأساسي المستوري القمودي رسالة طمانة إلى جميع أولياء التلاميذ، على خلفية الاضراب الذي دخل فيه المعلمون منذ يوم امس الاربعاء 14 ماي على ان ينتهي عشية اليوم، وخاصة بعد إعلان النقابة عن إضراب إداري مرتقب قد يهدد سير امتحانات نهاية السنة.

وقال القمودي ، في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الخميس 15 ماي 2014، إن التراتيب التي سيقوم عليها الاضراب الإداري لم تتقرر بعدُ، مفيدا أن الهيئة الإدارية التابعة للنقابة ستعقد اجتماعا في القريب العاجل للنظر في كيفية تنفيذ هذا الاضراب.

واستدرك محدثنا أنه في حال استجابة وزارة التربية لمطالب المعلمين التي وصفها بالمشروعة، وقامت بتفعيل جميع الاتفاقيات المبرمة بين الطرفين، فإن نقابة التعليم الاساسي ستتراجع عن قرار الاضراب الإداري والذي سيصبح دون جدوى بعد تنفيذ المطالب وفق تقديره.

كما شدد المستوري القمودي على أن هدف النقابة ليس الاضرار بمصالح التلاميذ وإنما حصول المعلمين على حقوقهم، مؤكدا لأولياء التلاميذ أنه لا يوجد فرد من المربين له مصلحة أو نية في المس من مصلحة أبنائهم حسب ما جاء على لسانه.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.