الرابطة 2: قابس تحجز بطاقتها ضمن الكبار.. ونقطة تفصل العكارة عن اللحاق بـ"الجارة"

حسم مستقبل قابس نهائيا صعوده إلى الرابطة المحترفة الأولى بعد أن تمكن في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني من الإطاحة باتحاد بن قردان في مباراة كانت مثيرة بدرجة كبيرة.. "الجليزة " تأخرت بهدفين مقابل صفر قبل أن تدخل إلى حجرات الملابس في فترة ما بين الشوطين منهزمة بهدفين لواحد اثر تمكن ربيع الورغمي من تذليل الفارق.. مستقبل قابس صعب على نفسه اللقاء إذ رغم تعديله للنتيجة قبل 12 دقيقة عن نهاية المقابلة إلا أنه خسر لاعبين جراء الورقة الحمراء وهو ما جعله يكابد من أجل الحفاظ على النتيجة قبل أن يختطف في الدقيقة 92 هدف الانتصار الذي أهله للصعود بصفة رسمية.

على صعيد آخر استغل الترجي الجرجيسي الغيابات العديدة في صفوف جمعية جربة ليقتلع فوزا ثمينا جعله على بعد نقطة يتيمة من الصعود بعد أن اتسع الفارق بينه وبين ملاحقيه اتحاد بن قردان والملعب الصفاقسي (المنتصر على جندوبة الرياضية) إلى مستوى خمس نقاط قبل جولتين فقط من النهاية.

وفي ما يلي النتائج والترتيب:

النتائج:

مستقبل قابس 3 – 2 اتحاد بن قردان

جمعية جربة 1 – 2 الترجي الجرجيسي

الملعب الصفاقسي 3 – 1 جندوبة الرياضية

الترتيب:

1 – جمعية جربة 18 نقطة

2 – مستقبل قابس 17 نقطة

3 – الترجي الجرجيسي 13 نقطة

4 – الملعب الصفاقسي 8 نقاط

– اتحاد بن قردان 8 نقاط

– جندوبة الرياضية 4 نقاط

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.