تصفيات كان الأواسط: النسور تنشد الإطاحة بالليبية.. والتحليق في السماء الجزائرية

بعد ثلاث ساعات تقريبا يلاقي المنتخب الوطني التونسي للأواسط أقل من 18 سنة نظيره الليبي في إطار ذهاب الدور الثاني لتصفيات أمم إفريقيا للأواسط الذي ستحتضنه مدينة البليدة الجزائرية وتحديدا ملعب مصطفى تشاكر.

المنتخب الوطني سيدخل اللقاء منقوصا من مهاجمه الأول حازم الحاج حسن محترف بوردو الفرنسي بسبب الإصابة حيث خير الإطار الفني عدم التعويل عليه تفاديا لحصول بعض المضاعفات التي من شأنها أن تؤثر على حضوره في قادم المواعيد.

الحاج حسن سيترك مكانه لرفيق الكامرجي مهاجم الترجي الرياضي الصاعد حديثا إلى الفريق الأول لنادي باب سويقة ليقود بنفسه الخط الأمامي فيما ستحافظ أغلب الأسماء التي خاضت مواجهتي موريتانيا في الدور الأول على تواجدها في التشكيلة الأساسية.

عبد الحي بن سلطان حسم خياراته بالنسبة للتشكيلة الأساسية رغم الطابع التنافسي على حراسة المرمى التي ظلت النقطة الوحيدة التي لم يشملها الحسم إلى غاية آخر اللحظات في ظل جاهزية صبري بن حسن وعودة سيف الأحول صاحب الإمكانيات العريضة والحارس الثاني لأكابر النادي الإفريقي..

بن سلطان اختار الاستمرارية وواصل تجديد ثقته في حارس النادي الصفاقسي خصوصا أن سيف الأحول ابتعد لمدة طويلة نسبيا عن أجواء المباريات جراء العقوبة التي لحقته عقب دربي العاصمة لتكون قائمة أساسيي النخبة الوطنية على النحو الآتي:

صبري بن حسن – صبري العكروت – بهاء الدين عثمان – خليل هنيد – محمد بن علي – وسيم النغموشي – مهدي الوذرفي – شهاب الجبالي – رشاد العرفاوي – شمس الدين الصامتي – رفيق الكامرجي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.