حسب الإعلام السويسري.. مدرب بوروسيا دورتموند اتصل بالشيخاوي تمهيدا لانتدابه

أعلن ياسين الشيخاوي متوسط الميدان الهجومي التونسي لفريق "أف سي زوريخ" السويسري منذ شهر ديسمبر الفارط أنه لن يواصل التجربة مع فريقه الحالي بعد ست سنوات كاملة قضاها بين أسواره. الشيخاوي تلقى عدة عروض سويسرية أهمها من "أف سي بال" العملاق المحلي إلا أن "شيخا" لن يلعب له في الموسم القادم فهو حسب بعض المصادر المقربة منه ينوي خوض تجربة جديدة تقوده خارج الدوري السويسري.

ياسين رفض التجديد لزوريخ ليس بداعي المقابل المالي بقدر ما هو سعي منه لتنويع تجاربه وخبراته وبالتالي لن يغدر برئيس فريقه الذي يعامله معاملة الأبناء حتى أن عقده الحالي يضمن له امتيازات خيالية تناهز 1.4 مليون يورو (ما يناهز مليوني يورو) رغم أنه لم يلعب كثيرا في آخر السنوات وبالتالي فهو يسير نحو بطولة خارجية غالب الظن أنها البوندسليغا الاسبانية.

وحسب ما ذكرت مصادر صحفية سويسرية فإن مدرب بوروسيا دورتموند الألماني "يورغن كلوب"  قد اتصل بياسين الشيخاوي ليعرض عليه الانتقال إلى فريقه خلال الموسم القادم فيما تسعى عدة فرق أخرى من البوندسليغا إلى نيل توقيعه على غرار ماينز و"أف سي" كولن الذي ضمن عودته إلى الدرجة الأولى الألمانية بصفة رسمية.

وإن صحت الأنباء عن الاتصالات بين "يورغن كلوب" ولاعبنا الدولي فإن انتقاله إلى الفريق الثاني في ألمانيا قد يكون حدثا غير مسبوق في تاريخ الكرة التونسية . فمن غير المسبوق انضمام لاعب تونسي إلى فريق يراهن بجدية على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.