سامي الطرابلسي يصعد بالسيلية إلى نهائي كأس أمير قطر.. ويتحدى السد والغرافة

تأهل السيلية إلى نهائي كأس أمير قطر، وذلك بعد فوزه على الأهلي (3-0) بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدور قبل النهائي من البطولة.

المدرب التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق الكرة بنادي السيلية القطري أعرب عن سعادته الغامرة بتأهل فريقه إلى نهائي كأس الأمير بعد الفوز على الأهلي. وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : "نجحنا في ما خططنا له ، وهو الفوز والتأهل على حساب فريق عنيد وقوي . كانت ثقتي كبيرة في التأهل حتى بعد الهدف الثاني للأهلي لأن الوقت لم ينته وفرصة التعويض كانت موجودة وأظن أن تواجدنا في ملعب خليفة في النهائي سيكون تتويجا في حد ذاته قبل الحديث عن حظوظ إحراز اللقب."

وحول المنافس الذي يتمناه في النهائي بين السد والغرافة ..قال المدرب التونسي: "لا يهمني من سيتأهل لملاقاتنا في النهائي سواء السد أو الغرافة وفي جميع الأحوال فإني لا أخشى أي منافس بل على العكس يجب على الآخرين الخوف من السيلية عند مواجهته."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.