هيئة الهمهاما تعتزم مقاضاة رياض البوعزيزي

علمت "حقائق أون لاين" أن الهيئة المديرة للنادي الرياضي لحمام الأنف قد قررت مقاضاة متوسط الميدان الدولي السابق رياض البوعزيزي على خلفية تصريحاته الأخيرة في أحد البرامج التلفزية التي تلت إجراء لقاء فريق الضاحية الجنوبية بالترجي الرياضي لحساب الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي انتهت بفوز الهمهاما بهدف يتيم من ضربة جزاء نجح في تسجيله الظهير الأيسر فهمي بن رمضان.

هيئة عادل الدعداع اعتبرت أن تحليل رياض البوعزيزي للقاء فريقها ضد الترجي الرياضي فيه مس من سمعة ناديها خصوصا في الجانب الذي قال فيه ان النتيجة النهائية جاءت مخلة بالميثاق الرياضي وأنها لا تشرف نادي حمام الأنف قبل نادي باب سويقة.

عائلة الهمهاما لم تستسغ تصريحات البوعزيزي في غياب تام لموقف رسمي من هيئة الترجي الرياضي التي وجه لها  اللاعب الدولي السابق للنجم الساحلي اتهامه مباشرة ولكن يبدو أن تحرك فريق الضاحية الجنوبية قد اعتبره "الترجيون" كافيا في الرد على البوعزيزي الذي عبر عن موقف شاطره فيه الكثيرون من أحباء الناديين قبل الحديث عن مشجعي الفرق المنافسة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.