قرارات الرابطة: رفض إثارتي البقلاوة وقرمبالية.. وإيقاف لمباراتين لإلياس الجلاصي

عقد مكتب الرابطة المحترفة يوم أمس اجتماعه الدوري ليقرر تسليط عدة عقوبات على أندية الرابطتين المحترفتين وأيضا للنظر في الاثارات التي شغلت الجميع في الأسابيع الأخيرة. الرابطة قررت رفض إثارتي قرمبالية الرياضية والملعب التونسي على لاعب النادي الإفريقي زهير الذوادي وبالتالي إقرار النتيجة الحاصلة على الميدان.

كما تم الكشف عن إيقاف لاعب الملعب التونسي إلياس الجلاصي عن النشاط لمباراتين وذلك بعد توجهه بلقطة منافية للأخلاق تجاه حكم مباراة النادي الإفريقي والملعب التونسي مع خطية بـ500 دينار.

الإيقافات شملت أيضا مدرب الملعب الصفاقسي صبري الحضري عن النشاط لست مباريات مع 1500 دينار خطية وأيضا مساعد مدرب الترجي الجرجيسي محمد الميلادي عن النشاط لأربع مباريات مع 500 دينار خطية. كما تم إيقاف المسير بفريق جندوبة الرياضية فتحي الغيمودي عن النشاط لأربع مباريات مع 500 دينار خطية. وعلى صعيد آخر تقرر تخطئة الترجي الرياضي بألفي دينار فيما غرمت الشبيبة الرياضية القيروانية بألف دينار.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.