مقداد السهيلي: نحن هنا.. وسنبقى بالمرصاد لباسكال مشعلاني وأمثالها!

أكد الفنان ونقيب المطربين المحترفين مقداد السهيلي ،في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الأربعاء 07 ماي 2014، أن رفضه لمشاركة الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني في الدورة المقبلة لمهرجان قرطاج الدولي لم يكن من منطلق عداء أو مشكل مباشر مع شخص باسكال نفسها حسب قوله.

وشدد السهيلي على أن موقفه من هذه الفنانة وغيرها من الفنانين الاجانب جاء تعبيرا منه عن عدم تقبله لخرق القوانين، موضحا أنه في البلدان الأخرى لا يسمح لأي فنان العبور من المطار قبل الاستظهار بتصريح نقابة الفنانين إلى جانب تصريحي وزارتي الثقافة والداخلية.

وتابع محدثنا بالقول: "أنا كنقيب المطربين المحترفين أريد أن أبرهن أننا هنا ولسنا مجرد هواة وأن مهنتنا يجب أن تُحترم"، مضيفا أنه يملك نسخة عن عقود فيها خرق للقانون لباسكال مشعلاني ومروان خوري في تونس بمبالغ خيالية تتجاوز الـ15 ألف دولار أمريكي في حين يجبر الفنان التونسي على إحياء حفلات ببضع مئات الدينارات وفق تقديره.

وفي هذا الإطار تساءل الفنان مقداد السهيلي قائلا: "كيف تم إمضاء هذه العقود.. وكيف قبلت وزارة الثقافة هذا الوضع؟.. والأمرّ من ذلك ان هؤلاء يستقبلون في المطار بالورود والتهاليل ويغادرونه بنفس الطريقة!.. سنبقى بالمرصاد لمثل هؤلاء ولو كلفنا الأمر منعهم من دخول تونس."

وعن الاجراءات التي قام بها في هذا الشأن، أفاد السهيلي أنه قام بإصدار بيان تفاعلت معه وزارة الداخلية بطريقة جدية، حيث تلقى اتصالات عدة من قبل مسؤولين رفيعي المستوى بالوزارة، مؤكدا ان الامر يسير في الطريق الإيجابي على حد تعبيره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.