النادي الإفريقي: الشبان في الموعد.. ايزيكال يعود.. والإنذار يبعد الذوادي

وجه المنذر الكبير الدعوة إلى 20 لاعبا للمشاركة في التربص الخاص بلقاء الشبيبة الرياضية القيروانية لحساب الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. قائمة يغيب عنها زهير الذوادي بسبب حصوله على الإنذار الثالث في رصيده لدى مواجهة نجم المتلوي خلال نهاية الأسبوع المنقضي فضلا عن الثلاثي محمد علي اليعقوبي وماهر الحداد والكونغولي مات موسيلو الذين وقع استبعادهم بقرار إداري تأديبي.

بقي أن نشير إلى أن موسيلو خضع يوم أمس إلى فحوصات طبية أكدت ضرورة مزيد ركونه إلى الراحة ولو أن مصادرنا تشير إلى أنه لن يواصل إلى غاية نهاية عقده حيث يبحث الفريق عن صيغة لفسخ عقده بالتراضي أو تسويقه خليجيا عل المسؤولين يستعيدون جانبا مما انفق في شأنه.

وفي ما يلي قائمة المدعوين:

عاطف الدخيلي – سليم الرباعي – حمزة العقربي – علاء الدين البوسليمي – بلال العيفة – أسامة الحدادي – سيف تقا – عصام الدريدي – خالد القربي – هتان البراطلي – أمير الحاج سعيد – أشرف الزيتوني – مهدي الوذرفي – شهاب الجبالي – آزر الغالي – عبد المومن جابو وماليك توري-  ايزيكال اندوواسال – رشاد العرفاوي – غازي العيادي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.