الفرجاني ساسي لـ"حقائق أون لاين": ليون لم يطلبني رسميا.. ولن أغدر بالصفاقسي لأرضي الترجي أو الإفريقي

برز متوسط ميدان النادي الرياضي الصفاقسي الفرجاني ساسي كأبهى ما يكون هذا الموسم ليعلن نفسه كأفضل لاعب محلي رغم أن فريقه أهدر فرصة الاحتفاظ بلقب البطولة التي توج بها في الموسم الفارط.. ساسي جلب إليه العيون المحلية والأجنبية فيما اختلفت الأخبار عن وجهته القادمة في ظل تناقل عدة مصادر لرغبة النادي الإفريقي والترجي الرياضي من تونس في استثمار بند في عقده مقابل إصرار كل من فياريال الاسباني ولوريون الفرنسي على نيل توقيعه.

الفرجاني ساسي تحدثت إليه "حقائق أون لاين" عن حقيقة هذه العروض وحقيقة بقائه في نادي عاصمة الجنوب من عدمه فأكد في البداية أنه لم يتلق أي عرض رسمي سواء من تونس أو من خارجها وأن كل ما بلغه هو مجرد اهتمام ومتابعة دون أن تتبلور إلى عرض وصفقة.

"بيفو" السي أس أس أشار إلى أنه علم بأن نادي ليون الفرنسي قد جاء إلى تونس منذ أسبوع لغاية معاينته ولم يتجاوز الأمر هذا الحد.. ساسي أضاف أن الاتفاق المبدئي موجود مشيرا إلى أنه في غضون أسبوع سيتم بلورة عرض رسمي لهيئة الفريق وإذا لم يحصل ذلك فهو يعني أنهم صرفوا النظر.

الفرجاني قال إنه لا ينوي إخفاء العروض في صورة تلقيه إياها مشددا على أنه يطمح ككل اللاعبين إلى تحسين مستواه كرويا وماديا ولكن لن يكون ذلك إلا في صورة وصول عرض يضمن حقوق الفريق الذي احتضنه فضلا عن مراعاة مسيرته الرياضية.

من جهة أخرى وعما يتردد من اعتزام قطبي العاصمة استثمار بند في عقده يمكن أحدهما من استمالته في الصائفة القادمة قال الفرجاني ساسي "صحيح أن لدي بندا في عقدي يكفل لي شراء ما تبقى فيه بمبلغ يناهز 150 ألف دينار لكني لن أفعل ذلك ولن أتنكر لأفضال النادي الرياضي الصفاقسي".. ساسي أضاف أنه يحترم نادي عاصمة الجنوب الذي قدمه للجماهير ومنحه فرصة ذهبية للتألق وبالتالي لن يسمح لنفسه بالإضرار به..

من جهة أخرى سألنا لاعب السي أس أس عن الأخبار التي تم تناقلها في الفترة الأخيرة حول تلقيه اتصالات من منتصر الوحيشي المدير الرياضي للنادي الإفريقي هدفها حثه على القدوم إلى نادي باب الجديد عبر استغلال البند في عقده فنفى محدثنا أن يكون قد تلقى عرضا مشابها.

وعن حقيقة رغبة قطبي العاصمة "شرعيا" في خدماته وإمكانية أن يغير الألوان لو تلقى عرضا من أحدهما.. قال الفرجاني ساسي أن سنن الاحتراف تقتضي النظر في كل العروض قبل أن يستطرد بالقول إنه لم يتم الاتصال به أي من الفريقين ملمحا إلى إمكانية أن يكون الاتصال قد تم بوكيل أعماله. الفرجاني أشار إلى أنه يطمح إلى الاحتراف بأوروبا لتطوير مستواه ولكن إن رأت هيئة الفريق أنه من المجدي تسويقه داخليا فإنه سينظر في الموضوع سواء بالموافقة أو بالرفض.

وفي ختام الدردشة التي جمعتنا بالفرجاني سألناه عن إمكانية التحاق شقيقه مصعب ساسي بالفريق قال محدثنا ان الرغبة موجودة وأن مصعب يريد القدوم إلى صفاقس ولكن الأمر ليس سهلا خصوصا أن شقيقه مرتبط بعقد مع النادي البنزرتي وبالتالي وجب المرور عبر هيئة مهدي بن غربية إذا ما رغب الفريق في انتدابه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.