"الحب إن شاء الله"..قصص عاطفية لمسلمات أمريكيات

حاز كتاب أمريكي بعنوان "الحب ان شاء الله" على اهتمام دور النشر والاعلام الدوليين وهو عبارة عن مجموعة قصصية تروي شهادات عن علاقات حب مرّت بها نساء مسلمات. 

الكتاب المؤلّف من 25 قصة قصيرة واقعية تمكّن من الصدور في نسخة رابعة في أقلّ من شهرين وهناك اهتمام من قبل إندونيسيا وإيطاليا ودول الشرق الأوسط لترجمة الكتاب وإيجاد مجموعات قصصية جديدة فريدة خاصة بالقراء هناك وفقا لما أورده موقع قنطرة للحوار مع العالم الاسلامي.
 
جلّ القصص المضمّنة في الكتاب الحدث من تأليف كاتبات لم تنشر معظمهن أعمالهن من قبل كما أكّدت ذلك المحررتان عائشة ماتو مستشارة تنمية دولية وكاتبة ونورا مازنافي، محامية الحقوق المدنية والمؤلفة.
 
وقد اختيرت القصص على أساس مدى تأثيرها وتضمّنها لمعاني التفاؤل والأمل خاصة وأنها تتناول مواضيع حساسة في علاقة بوضع المرأة المسلمة كالعلاقات قبل الزواج والحب والجنس والزواج المدبّر والعادات الاجتماعية والزواج بين الديانات المختلفة اضافة الى حياة المرأة المسلمة في مجتمع غير اسلامي. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.