رئيس الأولمبي الباجي: الرابطة الوطنية ليست "وطنية".. وقراراتها "عار" عليها

هاجم رئيس الأولمبي الباجي جلال الغربي مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم الذي اتخذ عقوبة بثلاث مباريات دون حضور الجمهور  مع غرامة بثلاثة آلاف دينار ضد فريقه معتبرا أن القرار فيه تجن من الرابطة وتكريس لسياسة المكيالين بين النوادي. الغربي صدرت عنه تصريحات خطيرة وصلت به حد التشكيك في وطنية مكتب الرابطة حيث قال حرفيا "هذه رابطة لاوطنية.. وهي لا يمكن أن تكون حتى جهوية أو محلية"..

 رئيس الأولمبي قلل من أحداث ملعب بوجمعة الكميتي الذي احتضن يوم الأربعاء الماضي لقاء الأولمبي الباجي و ضيفه النجم الرياضي الساحلي معتبرا أن ما جد من أحداث لا يستحق كل هذه القرارات العنيفة مضيفا قوله "إن ما عاشه ملعب باجة لا يساوي شيئا أمام أحداث الملعب الأولمبي بسوسة في لقاء فريق جوهرة الساحل والنادي الرياضي الصفاقسي الذي شهد اجتياح الجماهير المحلية للميدان ومع هذا نجا ليتوال من العقوبة فيما يتم تسليط أقصاها على الاولمبي الباجي رغم أنه لم ينزل أي محب للميدان."

جلال الغربي اعتبر أن القرارات التي صدرت في حق فريقه ستبقى وصمة عار في حق متخذيها من الذين أسماهم بـ"المتربصين" بالأولمبي الباجي والباحثين عن نزوله إلى الرابطة الثانية.. رئيس الفريق ختم حديقه بالقول إن "باجة ستبقى في القسم الأول غضبا عن الرابطة ومسؤوليها ولن تتدحرج إلى الرابطة الثانية".

تصريحات أكيد أنها ستنتهي برئيس أبناء عاصمة السكر أمام لجنة الانضباط التابعة للمكتب الجامعي نظرا لحدتها غير أن القرارات التي صدرت عن مكتب الرابطة رغم جديتها تعد قاسية وذلك بالقياس مع ما شهده ملعب سوسة من أحداث لم يتم التعامل بنفس الحدة التي جوبه بها الباجية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.