إصابة 4 أمنيين في مطاردة ليلية لمهرب بتوزر!

أسفرت عملية مطاردة أمنية تابعة لمنطقة الشرطة بتوزر لسيارة رفض صاحبها الادلاء بهويته ولاذ بالفرار عن خروج سيارة الدورية الامنية عن المسار وانقلابها مما أدى إلى إصابة رئيس المنطقة وثلاثة أعوان كانوا على متنها بجروح بليغة.

وقائع هذه الحادثة جدت ، حسب ما اوردته صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم السبت 03 ماي 2014، مساء أول أمس الخميس في وسط مدينة توزر حين لاحظ أعوان دورية أمنية تابعة لمنطقة الشرطة بالجهة وجود سيارة كانت راسية أمام سوق الخضر وكانت لوحاتها المنجمية غير واضحة، فتوجهوا إلى سائقها للتثبت من هويته قبل أن يلوذ بالفرار.

وأثناء مطاردته تعمد السائق مضايقة سيارة الشرطة وجعلها تحيد عن مسارها حتى انقلبت على مستوى طريق النفليات الحامة وأصيب 3 من اعوانها بجروح ورضوض بليغة فيما كانت جروح رئيس المنطقة طفيفة.

وقد تمكن بعض الأعوان من التعرف على هوية السائق المعروف بممارسته أعمال التهريب في الجهة قبل ان تتوجه دوريات امنية أخرى إلى منزله بمدينة نفطة وتحجز سيارته ويلقى عليه القبض في مدينة توزر حوالي الساعة منتصف الليل.

ويذكر ان التحريات مازالت متواصلة لكشف ملابسات الحادثة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.