لجنة التأديب بجامعة الكرة الطائرة تضرب بقوة عقب أحداث مباراة القبة بين الترجي والنجم

ضربت لجنة التأديب التابعة للجامعة التونسية للكرة الطائرة بقوة وذلك خلال اجتماعها الذي انعقد اليوم الجمعة ليتقرر تسليط جملة من العقوبات ضد الترجي الرياضي والنجم الساحلي على خلفية الأحداث التي جدت مساء أمس الخميس اثر المباراة النهائية لكأس تونس بقصر الرياضة بالمنزه والتي انتهت بفوز الترجي الرياضي بثلاثة أشواط مقابل صفر.

الترجي الرياضي تم حرمانه من حضور الجماهير لمدة 4 مباريات مع خطية مالية بألفي دينار لإشعال الشماريخ كما تم اتخاذ قرار يقضي بإيقاف لاعبي الترجي الرياضي هشام الكعبي وأيمن القروى فضلا عن إيقاف المسير رافع الباوندى إلى حين مثوله أمام مجلس التأديب.

أما النجم الرياضي الساحلي فتم إيقاف لاعبيه محمد علي بن علي ومروان القارصي مع دعوتهما للمثول أمام مجلس التأديب إضافة إلى  تخطئة المدرب الهولندى للفريق هارى بروكينغ بألف دينار. فريق جوهرة الساحل تمت معاقبته أيضا بمقابلتين دون حضور الجمهور مع غرامة مالية قدرها 3000 دينار لإشعال الشماريخ.

لجنة التأديب لم تكتف بذلك بل قامت بتوجيه توبيخ إلى الإطار الفني والإداري لفريقي الترجي الرياضي والنجم الساحلي المسجلين على ورقة تحكيم المباراة وذلك لسوء تأطير اللاعبين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.