النادي الإفريقي يحافظ على الميثاق.. ويضيق على الملعب التونسي الخناق

حقق النادي الإفريقي انتصارا ثمينا لدى استضافته للملعب التونسي في قمة لقاءات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.. الدربي الصغير أوفى بوعوده وشهد تسجيل خمسة أهداف نال منها الإفريقي نصيب الأسد بتسجيله لثلاثية مقابل هدفين للبقلاوة وهي نتيجة سجلت حضورها لآخر مرة في موسم  2008 – 2009 بنفس هوية المنتصر أي نادي باب الجديد.

الأحمر والأبيض تقدم في الشوط الأول بهدفين لواحد حيث سجل كل من زهير الذوادي والشاب مهدي الوذرفي للنادي الإفريقي في حين ذلل علاء الدين المرزوقي النتيجة لأبناء باردو وهي النتيجة النهائية للفترة الأولى..

الشوط الثاني شهد سيطرة شبه كلية للملعب التونسي الأمر الذي قاده إلى تعديل النتيجة بفضل رأسية المدافع المحوري هاشم عباس.. هدف أشعل نار غضب جماهير النادي الإفريقي التي اتهمت لاعبيها صراحة بالتقاعس لتمكين البقلاوة من العودة في المباراة.. تشنج أنصار الأحمر والأبيض تحول إلى قوارير ترمى على أرضية الميدان وشتائم للاعبين خاصة خالد القربي وعلاء الدين البوسليمي.

هاشم عباس الذي سجل هدف تعادل الملعب التونسي كان عرضة للإقصاء في عملية من هجمة معاكسة قادها  عبد المومن جابو.. المخالفة التي تحصل عليها الجزائري أحسن تنفيذها زهير الذوادي على رأس بلال العيفة الذي لم يترك الفرصة تمر دون أن يسجل الهدف الثالث الذي قتل اللقاء لصالح الأحمر والأبيض لتنتهي المقابلة بانتصار الإفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

انتصار للمحافظة على المرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة بالمناصفة مع النجم الرياضي الساحلي الذي انتصر بدوره على الأولمبي الباجي في باجة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.