الناصر البدوي لـ"حقائق أون لاين": لا وجود لعروض في شأن لاعبينا إلا في وسائل الإعلام؟

أكد الناصر البدوي المدير الرياضي للنادي الرياضي الصفاقسي في تصريح خاص لـ"حقائق أون لاين" أن الهيئة المديرة للفريق لم تتلق أي عرض رسمي في شأن أي من لاعبيه بخلاف ما تدافعت إلى نقله عدة مصادر في الأيام والأسابيع الأخيرة.

فخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي في لوريون الفرنسي مقابل 12 مليون دينار.. الغابوني ديديي ابراهيما ندونغ في السيلية القطري.. ومحمد علي منصر في تركيا.. وغيرها من العناوين التي أفرغت الفريق من أبرز لاعبيه وهو الذي يستعد لخوض لقاءات دور المجموعتين من دوري أبطال إفريقيا انطلاقا من منتصف الشهر القادم.

الناصر البدوي قال انه سمع عن هذه العروض عبر وسائل الإعلام مضيفا أن الهيئة لم تتلق أي عرض رسمي نافيا تبعا لذلك حديث العروض الذي بات يشغل أنصار الأسود والأبيض مقضا مضاجعهم وهم الذين يمنون النفس بالقبض على الأميرة الإفريقية التي تمنعت عن ناديهم في الثواني الأخيرة لنهائي 2006 ضد الأهلي المصري بالملعب الأولمبي برادس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.