بسبب فلسفة الكوكي العقيمة.. النادي البنزرتي يغادر سباق كأس الكنفدرالية

غادر النادي الرياضي البنزرتي سباق كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد أن اكتفى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ضد فريق الشياطين الحمر لنكانا الزمبي وذلك في إطار لقاء الإياب من الدور ثمن النهائي الثاني..

قرش الشمال كان سباقا للتسجيل بفضل نيران زمبية شقيقة في فترة لم يكن خلالها زملاء فريق بن مصطفى يستحقون الهدف الافتتاحي خصوصا أنهم كانوا خارج الموضوع قبل أن تتاح لهم فرصة مضاعفة النتيجة عبر ضربة جزاء تحصل عليها سليمان كشك وأضاعها كمال زعيم أمام تألق حارس الضيوف في التصدي..

سليمان كشك تحصل في الأصل على ضربتي جزاء واحدة لفائدة الفريق وأخرى أهداها إلى الضيوف بعد لمسه للكرة باليد على مقربة من منطقة الجزاء رغم الإقرار بأن الحكم الجزائري محمد بنوزة قد أخطأ التقدير في الإعلان عن الركلتين خاصة الثانية التي كانت قاسية إلى درجة أنها استبعدت الفريق عن سباق كأس الكاف.

النادي البنزرتي لم يكن في يومه وأهدر فرصة للتأهل باكتفائه بأسلوب لعب عقيم قوامه قبول اللعب وانتظار عمل فردي من مهاجمه الشاب آدم الرجايبي الذي لم يكن قادرا على فعل أكثر مما استطاع القيام من تحركات وتسديدات لعل أهمها القذفة التي أتت بركنية هدف السبق.

نبيل الكوكي مدرب الفريق يتحمل مسؤولية هامة في خروج الفريق من كاس الاتحاد الإفريقي بفضل اختياراته العقيمة التي لم تجد نفعا فضلا عن سوء تصرفه في الرصيد البشري وإصراره على التعويل على خطة تكتيكية أثبتت فشلها منذ كان مدربا للنادي الإفريقي في الموسم الفارط.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.