النادي البنزرتي: الكوكي يختار تشكيلة هجومية لـ"طرد" الشياطين الزمبية

انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال سيكون النادي الرياضي البنزرتي مع فرصة هامة لكتابة تاريخه الخاص حيث يستقبل فريق الشياطين الحمر لنكانا الزمبي في مباراة قد تأتي نهايتها بتأهل ثان على التوالي إلى دوري المجموعتين من كأس الاتحاد الإفريقي.

ذهاب الدور ثمن النهائي الثاني بين الفريقين انتهى بنتيجة التعادل دون أهداف وهي نتيجة إيجابية إلا أنها تبقى فخا لو أفلح الضيوف في هز شباك الحارسس فاروق بن مصطفى.. نبيل الكوكي ظل طيلة أسبوع كامل يعدد خياراته ويجهز حساباته مستفيدا في ذلك من عودة أفضل لاعبيه مما من شأنه أن يوفر له حلولا هامة دفاعا وهجوما..

الإطار الفني لقرش الشمال استعاد خدمات كمال زعيم في وسط الميدان فضلا عن الأنغولي أغينالدو مينداز وآدم الرجايبي وهما تعزيزان على درجة عالية من الأهمية في الخط الأمامي لأهمية التسجيل في هذا اللقاء.. عودة هذا الثلاثي و جملة التغييرات في تشكيلة الكوكي التي ستكون على النحو الآتي:

فاروق بن مصطفى – حسام الحاج مبروك – حمزة المثلوثي – خالد الهماني –  سليمان كشك – أحمد حران – شاكر البرقاوي – كمال زعيم – أغينالدو – حسان الحرباوي – آدم الرجايبي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.