النجم الساحلي: لومار يتوخى الحذر.. ويختار مواجهة حوريا بتشكيلته المثالية

يدخل النجم الرياضي الساحلي اليوم الأحد 27 أفريل 2014 لقاء إياب الدور ثمن النهائي الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي يجمعه بحوريا كوناكري انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بهدف اقتطاع بطاقة التأهل إلى دوري المجموعتين ومن ثمة الانطلاق في المراهنة على لقب غاب عن خزائن الفريق منذ موسم 2006.

الإطار الفني لفريق جوهرة الساحل اختار التعويل على تشكيلة معتدلة بعيدا عن المجازفة غير محسوبة العواقب وهو ما يفسر تعبئته لخط وسط ميدان برباعي له ميزات دفاعية واضحة وذلك في تواجد لاعبي الارتكاز فرانك كوم ومحمد سلامة المعززين بعلية البريقي ومروان تاج.

تشكيلة روجي لومار تشهد دخول المهاجم يوسف المويهبي منذ البداية وهو الذي شارك لدقائق في لقاء الكأس سجل خلالها هدفا وساهم في آخر.. كما أن الجزائري بغداد بونجاح سيكون على رأس الخط الأمامي ليشكلا معا ثنائي المقدمة.. وفي ما يلي التشكيلة التي سيعتمدها النجم الساحلي هذا المساء:

أيمن المثلوثي – رامي البدوي – غازي عبد الرزاق – رضوان الفالحي – سيف غزال – فرنك كوم – مروان تاج – محمد سلامة – علية البريقي – بغداد بونجاح – يوسف المويهبي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.