معلول يطيح بالمساكني.. ويتوج بالكأس القطرية

قاد المدرب التونسي نبيل معلول فريقه الجيش القطري إلى إحراز لقب بطولة كأس قطر لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد الإطاحة بنادي لخويا الذي ينشط في صفوفه لاعب الترجي الرياضي سابقا يوسف المساكني في المباراة النهائية التي دارت مساء أمس وذلك بضربات الجزاء الترجيحية (4 – 3) اثر نهاية اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل (1 – 1).

المباراة التي احتضنها ملعب عبد الله بن خليفة أهدر خلالها لخويا ضربة جزاء تحصل عليها يوسف المساكني وفشل في تنفيذها الكوري الجنوبي "نام تاي هي" 19 .. بعدها ضاعف لخويا من سيطرته وفرض سلطانه على مجريات اللقاء وهو ما أثمر هدفا افتتاحيا عن طريق السلوفاكي في فلاديمير فايس في الدقيقة 36 قبل أن يدرك اللاعب الفرنسي جيريس كيمبو إيكوكو التعادل للجيش في الدقيقة 45. ولم تتغير نتيجة المباراة في الشوط الثاني ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للكوتش "معلول" الذي أهدى فريق الجيش لقبه المحلي الأول منذ صعوده من الدرجة الثانية عام 2012.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.