النادي البنزرتي: لقاء إعلامي للكوكي.. وغدا طرح التذاكر للعموم

يعقد مدرب النادي البنزرتي نبيل الكوكي ندوة صحفية سيخصصها للحديث عن آخر تحضيرات فريقه للقاء إياب الدور ثمن النهائي الثاني من كاس الاتحاد الإفريقي "كاف" الذي سيجمع قرش الشمال بفريق الشياطين الحمر لنكانا الزمبي. الندوة الصحفية ستنعقد في الساعة السابعة مساء بمقر الفريق وستشهد أيضا ظهور اللاعب آدم الرجايبي الذي بات جاهزا لمد يد المساعدة لفريقه خلال لقاء قد يكون بمثابة مباراة الموسم على اعتبار أن التأهل إلى دوري المجموعتين من كأس الكاف للسنة الثانية على التوالي سيكون بمثابة أفضل الهدايا للأنصار قصد تعويضهم عن الموسم الكارثي. الرجايبي احتجب عن مقابلة الذهاب بسبب حصوله على الإنذار الثاني فيما كان غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة بداعي الإصابة التي لن تثنيه عن دعم جهود زملائه.

اللقاء الذي سيحتضنه ملعب 15 أكتوبر ببنزرت يوم الأحد 27 أفريل على الساعة الثالثة بعد الزوال سيتم طرح تذاكره (2300 تذكرة) على العموم انطلاقا من يوم غد السبت على الساعة منتصف النهار وقد حددت الأسعار بستة دنانير للمدارج الجانبية مقابل 30 دينارا للمنصة الشرفية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.