15 نائبا يعلقون نشاطهم داخل المجلس التأسيسي !

اكد النائب المستقل بالمجلس الوطني التأسيسي المولدي الزيدي اليوم الثلاثاء 15 افريل 2014 ان 15 نائبا علقوا مشاركتهم في الجلسات العامة للمجلس و ذلك احتجاجا على الاحكام القضائية التي اصدرتها محكمة الاستئناف العسكرية في حق عدد من المسؤولين الامنيين المتهمين في قمع أحداث الثورة سنة 2011.

و اضاف الزيدي في تصريح لحقائق اون لاين ان قرار تعليق النشاط داخل المجلس ياتي في انتظار احداث الدوائر القضائية المختصة للنظر مجددا في قضايا شهداء و جرحى الثورة الى جانب المطالبة بتسريع عملية ارساء هيئة الحقيقة و الكرامة و التي من المنتظر ان تنصف المتضررين من احداث العنف التي رافقت الثورة بالاضافة الى تتبع المجرمين و المتهمين في هذه الاعتداءات.

و اشار المولدي الزيدي الى ان النواب الذين علقوا نشاطهم الى غاية مساء امس الاثنين هم من المستقلين الى جانب احزاب الأمان و المؤتمر من اجل الجمهورية، و حركة وفاء و الكتلة الديموقراطية ومنهم ذكر سامية عبو ،ابراهيم الحامدي،حسني بدري،معز كمون، أنور المرزوقي ، معتبرا ان القائمة مرشحة للارتفاع في ظل اقتناع جل النواب بأهمية قضية شهداء و جرحى الثورة و ضرورة تسوية هذا الاشكال في اسرع الآجال .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.