حفيظ البلايلي لـ"حقائق أون لاين": لم نلتق كرول بالمرة.. وغدا يتحدد مصير ابني

فند عبد الحفيظ البلايلي في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أن يكون قد جلس هو وابنه يوسف البلايلي أو أحدهما إلى المدرب الهولندي للترجي الرياضي رود كرول بخلاف ما أوردته بعض وسائل الإعلام بين اليوم والأمس.. من جهتنا سألنا حفيظ البلايلي إن كان قد تلقى اتصالا من مسؤولي الترجي الرياضي للحديث عن تجديد العقد فنفى الأمر وحتى حينما تساءلنا عن التقاء ابنه بمسؤولي نادي باب سويقة اعتبر محدثنا أنه لا يوجد داع لذلك طالما أنه يتدرب بانتظام بحديقة المرحوم حسان بلخوجة.

والد مهاجم نادي باب سويقة أوضح في تصريح خاص أن ابنه سينهي يوم غد السبت 12 أفريل برنامجه الإعدادي الذي تسلمه من المعد البدني للفريق مشيرا إلى أن البلايلي الابن حرص على تطبيقه والعمل بجد من أجل العودة إلى النشاط بعد توقف إجباري لفترة تجاوزت ستة أسابيع.

وفي ذات السياق أعرب حفيظ البلايلي عن ثقته في أن ينجح ابنه في الاختبارات التي سيخضع لها عقب إتمامه للبرنامج التأهيلي تمهيدا لعودته إلى أجواء المباريات الرسمية بعد حادثة تجديد عقده وكل ما أثاره الأمر من تعليقات وتصريحات من الجانبين. والد مهاجم الترجي الرياضي أكد أن ابنه عاقد العزم على تعويض ما فاته مشيرا إلى أنه سيكون على ذمة الإطار الفني للفريق في أقرب وقت بعد أن بات جاهزا من الناحية البدنية.

وعن حقيقة عودة المفاوضات بين الطرفين لتجديد العقد قال حفيظ البلايلي ان الأمر مؤجل إلى 30 جوان موعد نهاية عقد يوسف البلايلي . حينها سيكون لكل حادث حديث لكن اليوم ليس هناك من مجال للحديث في هذا الموضوع.. وعن العروض التي بحوزته قال البلايلي الأب انه لا وجود لعروض رسمية في الوقت الراهن وان الأمر اقتصر على الفترة الماضية لكن مع القضية التي فجرها مسؤولو الترجي الرياضي منذ مدة حول ارتباط يوسف البلايلي مع الفريق لسنة إضافية تلاشت العروض وهو أمر فسره حفيظ البلايلي بأنه وقتي على اعتبار أن كل الأندية المهتمة بضم ابنه لا تريد لاعبا بنزاعات قانونية بقدر ما تبحث عن صفقات سهلة الانجاز دون تعقيدات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.