المنذر الكبير يطرد ايزيكال

أكد مصدر من الإطار الفني للنادي الإفريقي أنه تقرر استبعاد المهاجم التشادي ايزيكال اندوواسال عن تمارين الفريق في انتظار اتخاذ القرارات التأديبية في شأنه حيث تم اليوم حرمانه من الالتحاق بتمارين الفريق الأول.

ايزيكال تغيب عن الحصة التدريبية ليوم أمس دون موجب ودون أن يستشير أو يعلم أحدا بغيابه وهو ما اضطر المدرب المنذر الكبير اليوم إلى منعه من التدرب مع الفريق الأول واستبعاده عن التمارين.

شطحات المهاجم التشادي لم تتوقف منذ عودته فعلاوة عن نقاشاته المستمرة للحكام ومناوشاته مع المنافسين بدا ايزيكال حاد الطباع إلى درجة أنه اعتدى على مرافق الفريق حسن بعيو الذي آثر الانسحاب خصوصا أن المهاجم المذكور كان قادرا على تعنيفه لولا تطويق الأزمة.

ولم تتوقف صراعات ايزيكال عند هذا الحد بل أنه كاد يعتدي على زميله محمد علي اليعقوبي في إحدى الحصص التدريبية الامر الذي سيكلفه عقوبة مالية لم يتحدد مقدارها.

النادي الإفريقي لم يستفد من استعادته لايزيكال فلا هو كان مخلص الهجوم من عجزه ولا سلوكه كان في المستوى وعليه سيكون فسخ عقد استعارته أمرا محتوما في موفى الموسم الحالي ودون انتظار شهر جانفي القادم موعد نهاية الإعارة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.