النادي البنزرتي: الكوكي يختار التغيير.. الحران ومصعب ساسي أساسيان

يدخل النادي البنزرتي مساء اليوم قمة الطيب المهيري بنقص كبير على مستوى الرصيد البشري الذي يشكو عجزا بطبعه.. المدرب نبيل الكوكي يجد نفسه في وضعية لا يحسد عليها وهو الذي تحول إلى صفاقس مثخنا بعدة نقائص على مستوى التركيبة البشرية.

المدافعان فخر الدين الجزيري وعلي المشاني ومتوسطا الميدان شاكر البرقاوي ونور حضرية فضلا عن المهاجمين آدم الرجايبي والكونغولي أغينالدو مينداس هم أبرز غيابات قرش الشمال بيد أن الفريق سيستعيد خدمات أحمد الحران الذي سيشكل مع زبير الدراجي وكمال زعيم ثلاثي الارتكاز الدفاعي.

تشكيلة الفريق ستشهد تغييرين بمناسبة لقاء النادي الإفريقي الأخير حيث سيعول نبيل الكوكي على خدمات أحمد الحران عوضا عن سليمان كشك ليعود العربي الخذاري إلى محور الدفاع إضافة إلى دخول مصعب ساسي مكان ياسين الصالحي مقابل المحافظة على نفس العناصر التي تألقت في مواجهة الإفريقي.

وتبعا لذلك ستكون التشكيلة على النحو الآتي:

فاروق بن مصطفى ـ حمزة المثلوثي ـ حسام الحاج مبروك ـ محمد العربي الخذاري ـ خالد الهماني ـ أحمد الحران  ـ كمال زعيم ـ زبير الدراجي ـ يوسوفا مبينغي ـ مصعب ساسي – حسان الحرباوي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.