جورج ليكنز في ندوة صحفية: جئت إلى تونس للنجاح.. والمال آخر ما تحدثت عنه

عقد صباح اليوم الناخب الوطني الجديد "جورج ليكنز" ندوة صحفية بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم رافقه خلالها العضو الجامعي هشام بن عمران. لقاء إعلامي هو بمثابة الظهور الرسمي الأول للفني البلجيكي منذ توقيعه لفائدة الجامعة التونسية لكرة القدم.

"ليكنز" عبر عن سعادة بالغة لقيادة نسور قرطاج مبديا حماسة كبيرة من أجل تحقيق أفضل النتائج وإرساء مشروع كروي مميز يعود بالمنتخب التونسي إلى صدارة الأحداث حتى يكون قادرا على تقديم مستوى كبيرا على الصعيدين القاري والعالمي وذلك خلال السنوات الأربع القادمة.

وعلى صعيد آخر قال جورج ليكنز انه لم يتحدث عن المال لدى تفاوضه مع وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم قائلا ان كل ما بحث عنه هو أجواء العمل المريحة وتوفير سبل النجاح وهو ما لمسه إلى حد الآن رغم حداثة عهده بأجواء كرة القدم التونسية على حد قوله.

الناخب الوطني الجديد قال انه سيوظف  تجربته الطويلة في ميادين التدريب والتي تقارب الثلاثين عاما للنهوض بالمنتخب التونسي حتى تتحقق الأهداف التي ستنطلق بالتأهل إلى كأس إفريقيا 2015 بالمغرب ثم محاولة المضي إلى أبعد ما يمكن في السباق.

وفي خصوص المدرب المساعد قال "جورج ليكنز" انه سيجلس إلى المدربين المساعدين المقترحين من الإدارة الفنية ليختار الأنسب والأقرب إلى طريقة عمله ثم سيحدد موقفه مؤكدا إيمانه بالعمل الجماعي بين مختلف مكونات الإطار الفني.

وعن المباراتين الوديتين أمام بلده بلجيكا وكوريا الجنوبية قال الناخب الوطني الجديد انه سيسعى إلى اكتشاف حقيقة اللاعبين الدوليين عن قرب حيث ستوفر له وديتا بلجيكيا وكوريا فرصة مثلى للوقوف على حقيقة الرصيد البشري لنسور قرطاج حتى يتم تركيز نواة للفريق الذي سيدخل غمار تصفيات "الكان".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.