اتحاد الشغل يتهم السلط المحلية والجهوية بالتقصير في حماية مقره ببن قردان

أفاد الاتحاد العام التونسي للشغل في بلاغ له اليوم الاربعاء 2 أفريل 2014 ان مجموعة من المتربصين بالمنظمة الشغيلة عمدت إلى حرق مقر الاتحاد المحلي ببن قردان رغم التحذيرات التي أبلغها المكتب التنفيذي الوطني والمكتب التنفيذي الجهوي بمدنين إلى وزارة الداخلية ومطالبتها بتوفير الحماية للمقر.

وعبّر المكتب التنفيذي، حسب البلاغ، عن إدانته الشديدة لهذا الاعتداء المدبر الذي جاء إثر التحريض عبر الإشاعات المغرضة ضد الاتحاد ، محملا المسؤولية للسلط المحلية والجهوية بمن فيها الأمنية لتهاونها في اتخاذ التدابير اللازمة رغم التحذيرات المسبقة ، مطالباً بتتبع الأطراف التي تقف وراء هذا العمل الإجرامي وبفتح تحقيق في هذا التقصير.

وحذر المكتب التنفيذي من خطورة هذا العمل الإجرامي على الوضع الأمني والاجتماعي ، داعياً كافة النقابيين للدفاع عن مقرّاتهم بكل الطرق، وأهالي الجهة إلى تسفيه الإشاعات الكاذبة لأعداء الاتحاد وإلى الاحتجاج السلمي وعدم المساس بالممتلكات الخاصة والعامة.

وجدد وقوفه مع مطالب أبناء بن قردان في التنمية والتشغيل والتوزيع العادل للثروة. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.