كرول في ندوة صحفية: التسجيل في مالي ساعدنا.. والريال خطير خارج ميدانه

عقد رود كرول مدرب الترجي الرياضي ندوة صحفية مساء اليوم الجمعة 28 مارس تحدث خلالها عن آخر الاستعدادات للقاء فريقه بنظيره ريال باماكو المالي المنتظر يوم الأحد بين الفريقين بالملعب الأولمبي برادس في إطار إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

كرول استهل الندوة بتثمين نتيجة الذهاب قائلا " لقد اقتلعنا تعادلا ايجابيا في مالي بالذات أين تمكنا من تسجيل هدف سيمكننا من اللعب بأكثر تحررا في مباراة يوم الأحد للتأهل إلى دوري المجموعتين." مدرب الترجي الرياضي أضاف " هدفنا هو التسجيل في لقاء العودة منذ الفترة الأولى الأمر الذي سيكون وقعه سلبيا على معنويات المنافس وتعطيل كل آليات لعبه".

كرول لم يفته أن يذكر بأن ريال باماكو المالي لن يكون لقمة سائغة أمام زملاء أسامة الدراجي مستشهدا بالأهداف الأربعة التي سجلها خارج ملعبه في الدورين الماضيين وبالتالي فقد شدد "الكوتش" على ضرورة توخي الحذر وعدم المبالغة في الإفراط بالثقة في النفس.

وعن مكامن القوة والضعف في المنافس المالي قال الفني الهولندي أنه ليس من الصدفة أن يتواجد ريال باماكو في هذا الدور المتقدم من دوري أبطال إفريقيا لا سيما أنه عاد بتأهله في المناسبتين السابقتين من خارج ملعبه فضلا عن حيازته لفريق يحسن لعب كرة القدم مع عقلية هجومية تميز أداء الفريق وبالتالي تحاشى كرول الاستنقاص من منافسه مقابل تشديده على ضرورة أن يقوم فريقه بلعب الكرة التي تعود عليها حتى يتمكن من العبور إلى دوري المجموعتين دون التركيز على نقاط قوة المنافس ومكامن الضعف فيه.

وعن النسق الماراطوني من المقابلات والارهاق الذي أصاب المجموعة أشار رود كرول إلى أنه يخشى ضغط اللقاءات خصوصا أن فريقه بات مضطرا إلى إجراء مباراة كل 3 أيام بين الرحلات الخارجية والتنقلات قبل أن يستطرد بالقول ان لاعبيه تعودوا هذا النسق القوي وبالتالي فالمجموعة تحاول جاهدة التغلب على الإرهاق البدني الذي تعيشه من أجل تحقيق الأهداف المرسومة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.