رسمي: منتصر الوحيشي مديرا رياضيا للنادي الإفريقي

عقد مساء اليوم رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي جلسة جمعته بالمحلل الفني منتصر الوحيشي أفضت إلى حصول اتفاق نهائي يتولى بموجبه محلل برنامج الأحد الرياضي خطة مدير رياضي في نادي باب الجديد. الوحيشي سيباشر مهامه رسميا انطلاقا من الأسبوع المقبل بعد أن اتفق مع رئيس الإفريقي حول كل التفاصيل المتعلقة بالعقد والأمور المالية حيث سيوقع منتصر عقدا يمتد على موسمين.

الوحيشي صرح لـ"حقائق أون لاين" أنه ليس غريبا عن حديقة المرحوم منير القبايلي مؤكدا أن عودته تأتي في إطار التأسيس للموسم المقبل الذي ينطلق من ضمان المشاركة في إحدى المسابقات القارية التي يحبذ أن تكون دوري أبطال إفريقيا.

المدير الرياضي الجديد ختم حديثه إلينا بالتشديد على أن عمله يتطلب وقتا وبرمجة وبالتالي فلن يكون مروره بالفريق لمدة شهرين أو ثلاثة . في ما عدا ذلك فإن "بعض القيم التي افتقر إليها في الفترات السابقة يجب أن يتم غرسها من جديد حتى يعود الفريق إلى إشعاعه ومداره الحقيقي".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.