سواق التاكسي بسوسة ينفذون وقفة احتجاجية ويلوحون بإضراب جوع

نفذ سواق التاكسي الفردي المنضوون تحت راية اتحاد عمال تونس اليوم الجمعة 28 مارس 2014 وقفة احتجاجية امام مقر الولاية وطالبوا بعقد جلسة عمل استعجالية مع والي الجهة للنظر في اهم المشاكل التي تهدد القطاع بالجهة ، مشددين على ضرورة تدخل سلطة الاشراف من اجل تطبيق المناشير الوزارية المتفق عليها .

و اكد كاتب عام النقابة حسام قحة ، في تصريح لحقائق اون لاين ، أن السلطات الجهوية و على رأسها الولاة المتعاقبون على الجهة تجاهلوا جميع المناشير الواردة من وزارة النقل و التي تم خلالها ضبط مقاييس جديدة و تعديلات لممارسة المهنة ، مشيرا الى ان هذه المناشير تنص أساسا على تطبيق اجراءات جديدة لسير العمل بين ولايتي سوسة و المنستير و ضرورة التزام سواق المدينتين على العمل بالجهة التابعين لها اداريا الى جانب مراجعة دقيقة لعملية تسليم الرخص المهنية و التي تشهد عديد الاخلالات ، على حد تعبيره .

و بيّن حسام قحة ان عددا من سواق التاكسي هددوا بالدخول في اضراب جوع وحشي في صورة تواصل تجاهل المطالب المهنية التي يعاني منها القطاع و التي تهدد مصدر رزقهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.