النادي الصفاقسي: اليوم يفتح المهيري أبوابه.. و6000 تذكرة لمباراتي حوريا كوناكري والترجي

علمت "حقائق أون لاين" أن إعادة فتح ملعب الطيب المهيري بصفاقس ستتم اليوم الثلاثاء 25 مارس وذلك بعد انتهاء أشغال التهيئة والصيانة التي شملت العشب وحجرات الملابس فضلا عن تجهيز الملعب بسبورة جديدة وتركيز لوحات الكترونية للاشهار بدعم مالي من السوسيوس. اليوم سيفتح الطيب المهيري أبوابه من جديد بعد أن تجرى آخر اللمسات المتعلقة برسم حدود الملعب. وبعد أن بات المهيري جاهزا لاحتضان اللقاءات ينتظر أن يكون مدارا للقاء العودة من الدور ثمن النهائي لحساب دوري أبطال إفريقيا أمام حوريا كوناكري يوم السبت 29 مارس الجاري.

هذا وأشرف مهدي شلبي والي صفاقس مساء أمس الاثنين على جلسة عمل خصصت للاستعداد لمقابلة النادي الصفاقسي وحوريا كوناكري الغيني وكذلك مقابلة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي يوم الأربعاء الموالي وذلك بحضور كل المعنيين من ممثلي النادي ومختلف الجهات الأمنية والحماية المدنية والبلدية وغيرهم وتم الاتفاق على تمكين 6 آلاف متفرج باعتبار أصحاب الاشتراكات من حضور المقابلات القادمة بملعب الطيب المهيري بعد التأكد من جاهزيته لاحتضان المباريات .كما تم الاتفاق على تحديد جلسة ترتيبية أمنية بين إقليم أمن صفاقس وجمعية أحباء النادي وكذلك القيام بمعاينة ميدانية ضمن عملية بيضاء مساء الجمعة قبل موعد المقابلة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.