بعد أن ابتلع لسانه.. وسام يحيى ينجو من الموت في تركيا (فيديو)

تعرض متوسط الميدان الدولي التونسي لنادي مرسين التركي إلى حادثة خطيرة كادت تتسبب في نهاية حياته وذلك بعد تعرضه إلى اصطدام مع أحد لاعبي فريق بلدية غازينتاب أدى إلى ابتلاعه للسانه.

وسام يحيى تعرض إلى واحدة من أسوأ وأخطر الإصابات على الملاعب ناهيك أنه لولا فطنة زملائه وسرعة التدخل الطبي لكان من الممكن أن يكون الوضع أسوأ لا قدر الله. 

لاعب النادي الإفريقي السابق فاجأ الجميع عقب ذلك إذ لم تمض سوى 3 دقائق عن الإصابة حتى طلب العودة إلى الميدان ليواصل اللقاء وهو ما أثار الدهشة لدى كل المتابعين خصوصا أن زملاءه طلبوا من الإطار الفني إجراء التغيير.

يحيى أصر على العودة رغم هول الصدمة وذلك في محاولة منه لمساعدة فريقه الذي يقاتل من أجل الصعود وهو الذي يتواجد في المركز الرابع على بعد 6 نقاط فقط عن المتصدر بما يجعله متراهنا بارزا على الصعود قبل سبع جولات عن نهاية السباق.

الفيديو الخاص بإصابة وسام يحيى تداوله نشاط وسائل الاتصال الاجتماعي مبدين إعجابهم بعزيمته فيما استشهد به أنصار الأحمر والأبيض للتدلال عن العزيمة الغائبة عن الفريق الحالي والتي افتقدها الفريق منذ رحيل "الغولدن بوي" ومغادرة جيله..

وفي ما يلي الفيديو التوضيحي:

https://www.facebook.com/photo.php?v=838855029473365

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.