بعد هزيمة المرسى.. جماهير الإفريقي تحتفي بالرياحي والعيفة على طريقتها الخاصة؟

خلفت هزيمة النادي الإفريقي أمام مستقبل المرسى مرارة كبيرة في صفوف الأفارقة الذين لم يقبل شق واسع منهم انهزام فريقهم أمام القناوية بعد أسبوع عن خسارة دربي العاصمة أمام الترجي الرياضي.

5000 متفرج تقريبا تواجدوا بالملعب الأولمبي بالمنزه مساء اليوم فيما كانت لهم وصلة احتفائية خاصة بدأت تصبح معتادة بعد نهاية كل لقاء يكون الفريق خلاله منهزما أو مارا بجانب النتيجة.

الوصلة تتعلق بسليم الرياحي رئيس الفريق الذي يحمله جانب كبير من الجماهير مسؤولية تردي نتائج الفريق منذ إقالة المدرب الهولندي أدري كوستر والتسبب في استبعاد أبناء النادي مقابل تثبيت أقدام غرباء عن النادي كمراد قوبعة وسليم دولة.

بلال العيفة الذي تمت مهاجمته من قبل الأحباء الذين حضروا مباراة الاتحاد المنستيري منذ نحو أسبوعين بعد إضاعته لضربة جزاء وتسببه في أخرى لفائدة أبناء عاصمة الرباط أعادوا الكرة اليوم مع المدافع الذي كان بالأمس القريب أحد أفضل لاعبي الفريق وأكثرهم عطاء؟

قائد الإفريقي بات غير مرغوب فيه من قبل الجماهير فيما كادت لقطة خلعه للقميص أن تزيد في تعكر الوضع لولا أنه تمالك نفسه وغادر إلى حجرات الملابس دون أن ينخرط في التلاسن مع الجماهير الحاضرة.

جماهير الملعب الأولمبي بالمنزه لم يبد عليها الغضب إلا على الرياحي والعيفة حتى أنها غادرت الملعب وهي تتغنى بالفريق وكأنه أنهى اللقاء منتصرا؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.