تهديدات جدية باغتيال السبسي والهمامي!

أكدت المحامية والناشطة الحقوقية راضية النصراوي في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الخميس 20 مارس 2014 ان زوجها الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبيّة حمة الهمامي تلقى اتصالا من وزير الخارجية لطفي بن جدو أمس الاول الثلاثاء حذره فيه من وجود تهديدات جدية باغتياله حسب قولها.

واضافت النصراوي أنه تم تكثيف الحماية الأمنية لزوجها حيث أصبح يتنقل مطوقا بحراسة مشددة في جميع تحركاته إضافة إلى تدعيم الحراسة أمام منزل سكناهما والحي الذي يقطنان فيه، مشيرة إلى أن حمة الهمامي رغم كل هذا المشهد الموحي بالموت في أي لحظة لم يوقف نشاطه السياسي والحزبي مطلقا على حد تعبيرها.

وعن الحالة النفسية للعائلة، اعتبرت محدثتنا الأمر عاديا بالنسبة إليهم حيث تعودوا كعائلة على العيش في ترقب وحذر منذ زمن حكم من وصفته بـ"الطاغية" بن علي إلا ان الصورة تغيرت قليلا حيث كان الخوف من التعذيب والسجن في العهد البائد ولكنه أصبح اليوم من مواجهة الموت على يد الارهابيين حسب ما جاء على لسانها.

من جهة اخرى كان القيادي في حركة نداء تونس محسن مرزوق قد أكد، يوم امس الأربعاء 19 مارس ، أن رئيس الحركة الباجي قائد السبسي تلقى اتصالا من بن جدو لإعلامه بوجود تهديدات جدية باغتياله، مشيرا الى أن مثل هذه التهديدات لن تثنيه عن مواصلة المسار بل ستزيده عزما و ثباتا لانقاذ البلاد من براثن الارهاب حسب تعبيره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.