الترجي الرياضي: برنامج رحلة مالي.. والدربالي يتخلف

تعرض الظهير الايمن للترجي الرياضي سامح الدربالي الى تمطط عضلي سيجبره على التخلف عن رحلة الفريق الى مالي اين سيلاقي زملاؤه فريق ريال باماكو المالي في اطار دور ما قبل المجموعتين من دوري ابطال افريقيا.

الدربالي سيحتجب كذلك عن لقاء الفريق المتأخر لحساب الجولة الثامنة من اياب الرابطة المحترفة الاولى امام النادي الصفاقسي بما ان الاطار الطبي اشر له على راحة تمتد على 10 ايام. الظهير الايمن الدولي لنادي باب سويقة سيترك فراغا دون شك في تشكيلة الهولندي رود كرول ، بيد ان تواجد محمد امين النفزي وخاصة ايهاب المباركي سيزيلان عناء البحث عن بديل.

اصابة سامح التي ابعدته عن الرحلة المالية رفعت عدد المحتجبين الى ثلاثة بعد تاكد غياب ايهاب المساكني المعاقب بسبب الانذار الثاني والكاميروني يانيك نيانغ المصاب.

رحلة مالي

افاد خميس الدريدي والصادق بن عبا مبعوثا هيئة الترجي الرياضي الى باماكو المالية أنهما وفرا اقامة للفريق في نزل من فئة خمس نجوم واسمه ـ نزل السلام ـ حيث يبعد مسافة قصيرة عن الملعب الذي سيحتضن مباراة يوم السبت في اطار ذهاب الدور اغلسادس عشر من دوري ابطال افريقيا. الاشكال الوحيد الذي قد يعترض وفد نادي باب سويقة هو عامل الحرارة باعتبار ان مالي تسجل درجات عالية منها في الفترة الحالية.

الاطار الفني للترجي ابلغ بكل المعطيات عن الظروف الموجودة في مالي حتى يعد البرنامج المناسب لتفادي شعور اللاعبين بالارهاق سيما ان بانتظارهم لدى العودة مواجهة قوية ضد النادي الصفاقسي في اطار البطولة وبالتالي يجب اخذها بعين الاعتبار.

المهم سيجري ابناء رود كرول حصتان تدريبيتان واحدة يوم غد الخميس ستخصص لازالة الارهاق واخرى يوم الجمعة لوضع اخر اللمسات قبل 24 ساعة من المواجهة وذلك على الارضية الرئيسية لملعب المباراة بحسب ما تفرضه لوائح الكاف.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.