دربي العاصمة: تشكيلتا الفريقين.. ودخلة ترجية موجهة إلى المرزوقي

قبل أقل من ساعتين عن موعد دربي العاصمة الذي سيجمع الترجي الرياضي بالنادي الإفريقي لحساب الجولة السادسة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بدأت جماهير نادي باب سويقة تتوافد على الملعب الأولمبي برادس الذي سيكسوه الأحمر والأصفر باعتبار أن أنصار الترجي الرياضي فقط هم المخول لهم الدخول للملعب بعد أن تمتع نادي باب الجديد بهذا الامتياز في مواجهة الذهاب.

أنصار الترجي الرياضي شرعوا في وضع اللمسات الأخيرة للدخلة التي أكدت بعض المصادر أنها ستحمل رسالة موجهة إلى رئيس الجمهورية المؤقت محمد المنصف المرزوقي ردا منهم على حادثة الكتاب الأسود الذي صنف الأحمر والأصفر ضمن منظومة الفساد لنظام بن علي.

وبعيدا عن الجماهير يمكن التأكيد أن التشكيلة الأساسية للغريمين قد حسمت نهائيا حيث سيعول الترجي الرياضي على معز بن شريفية في حراسة المرمى فضلا عن سامح الدربالي، خليل شمام، محمد علي بن منصور وشمس الدين الذوادي في الدفاع.. أما خط وسط الميدان فسيتكون من الثنائي حسين الراقد وتيري ماكون مع الاستنجاد بأسامة الدراجي في خطة صانع ألعاب. هاريسون أفول وأحمد العكايشي سيظهران على رواقي الخط الأمامي في حين سيكون هيثم الجويني قلب الهجوم.

أما الفريق الضيف النادي الافريقي فسيعول على عاطف الدخيلي في حراسة العرين مرفوقا بحمزة العقربي، أسامة الحدادي، سيف تقا، محمد علي اليعقوبي في الخط الخلفي مقابل ثلاثي في الارتكاز الدفاعي يتكون من خالد القربي، أشرف الزيتوني وهتان البراطلي على أن يكون عبد المومن جابو، زهير الذوادي و إيزيكال ثلاثي الخط الأمامي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.