حسب الفصل 24.. مباراة الشبيبة والترجي يمكن أن تجرى في غضون شهر؟

بعد تتالي موجة الرافضين للعب في نهاية هذا الأسبوع إلى غاية إجراء اللقاء المتأخر بين الشبيبة القيروانية والترجي الرياضي لحساب الجولة السادسة إيابا قال الناطق الرسمي باسم الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة حامد المغربي إنه لا يمكن تأجيل الجولة 22 من البطولة على اعتبار أن التراتيب المعمول بها في هذا الخصوص لا يمكن تطبيقها سوى في الجولات الأربع الأخيرة. وأوضح المغربي أن القانون يجب أن يطبق على الجميع فضلا عن أن روزنامة البطولة مضغوطة ولا تحتمل أي تأجيل لا سيما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حدد تاريخ 18 ماي كآخر آجال لإنهاء البطولات المحلية . ونظرا للعدد المتبقي من المباريات في الموسم الحالي (9 جولات) فضلا عن المواعيد القارية للنوادي سيكون من الصعب إجراء تحويرات جديدة.

من جهة أخرى أفاد حامد المغربي أن مكتب الرابطة سيجتمع بعد ظهر الغد الجمعة للتباحث في هذا الشأن مشيرا إلى أن  الموعد الجديد الذي سيتم تحديده للمباراة المؤجلة بين الشبيبة والترجي سيكون خلال الـ 12 يوما المقبلة حسب الفصل 24 من القوانين المنظمة للمسابقات والذي يمنح الرابطة مهلة بـ12 يوما لتحديد موعد للمباراة .وفي حالة عجزها يتحول تحديد تاريخ المباراة إلى لجنة المسابقات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم التي تمنح 15 يوما لتعيينها وعليه يمكن أن تتحدد مباراة الشبيبة القيروانية والترجي الرياضي في شهر أفريل إن أريد لها أن تلعب حينها ؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.