النجم الساحلي: ثلاثي يعود.. والطرودي ينافس سوانون

يستضيف النجم الرياضي الساحلي بعد غد الجمعة فريق كارا الكونغولي في إطار لقاء الإياب من الدور السادس عشر لحساب كأس الاتحاد الإفريقي. ليتوال انهزم في لقاء الذهاب بهدف يتيم وبالتالي فسيكون مطالبا بالتعويض في مواجهة العودة حتى يضمن التدرج في المسابقة على أمل بلوغ دوري المجموعتين ومن ثمة تعزيز الرصيد البشري من أجل المراهنة على لقب غاب عن سوسة منذ نسخة 2006.

فريق جوهرة الساحل خسر خدمات يوسف المويهبي وعلية البريقي في مباراة الذهاب بداعي الإصابة حيث لم يشاركا في الرحلة إلى أنغولا ولكنهما سيكونان جاهزين لمد يد المساعدة إلى زملائهما في مباراة الجمعة التي سيعد لها الفريق ورصيده البشري مكتمل ناهيك أن المنتخب الوطني لم يضم أي لاعب من الفريق.

عودة المويهبي والبريقي ستتعزز بالبنيني الفاضل سوانون الذي أثبتت الفحوصات أنه بخير بعد أن غادر مباراة الذهاب اثر اصطدام عنيف مع أحد لاعبي كارا الكونغولي. تطور حالة البنيني سيمر بالتوازي مع تجهيز زميله مروان الطرودي الذي سيكون على نفس المسافة من التشكيلة الأساسية وهو الذي يبدي حماسة بالغة في التمارين. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.