بسبب البلايلي.. صحيفة جزائرية تهاجم الترجي بطريقة مبتذلة وتتهمه بالفساد

هاجمت صحيفة الشروق الجزائرية هيئة الترجي الرياضي التونسي بطريقة مبتذلة حيث أصدرت مقالا بعنوان " الترجي التونسي لم يتطهّر بعد من لوثة "الهارب" زين العابدين بن علي" وذلك في تعليقها على المفاجأة المدوية التي كشفها رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية لنادي باب سويقة بأن عقد المهاجم الجزائري يوسف البلايلي ما يزال متواصلا إلى غاية موفى جوان 2015.

المفاجأة لم تخطر على بال الطرف الجزائري الذي هرول إلى الشتيمة والحط من قيمة فريق طالما بسط نفوذه على الكرة الجزائرية وأذل ممثليها كرويا وفي عقر دارهم . وتبعا لذلك كانت ردة الفعل عنيفة وفي حجم الصدمة والحقد على نادي باب سويقة ولكن من الأكيد أن هيئة حمدي المدب لن تسكت على هذه الإساءة.

كاتب المقال الذي هاجم الترجي ورماه بالفساد استند إلى القضيتين المرفوعتين من نبيل معلول وماهر الكنزاري لاستخلاص ما يدعيان أنه مستحقاتهما ليؤكد أن الأحمر والأصفر تعود العربدة والاستيلاء على الحقوق في محاولة لتشويه صورة الفريق بطريقة مبتذلة يتحمل فيها المدربان جزءا من المسؤولية وهما يقاضيان ناديهما الذي صنع منهما ما هما عليه اليوم.. وتلك حكاية أخرى..    

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.