الملعب القابسي: الليلي يستعيد مدافعين.. ليخسر آخرين!

بعد راحة الأسبوع الماضي وتوقف نشاط البطولة عاد الملعب القابسي لمباشرة تحضيراته للجولة السادسة إياب التي يحل خلالها ضيفا على الأولمبي الباجي يوم الأحد القادم على أرضية ملعب بوجمعة الكميتي.

مباراة تكتسي أهمية بالغة للستيدة أولا لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي يمر بها الفريق (10 مباريات دون هزيمة) وثانيا لأن الفوز في هذه المباراة يعني أن فريق الأخضر والأبيض قد وضع خطوة عملاقة على درب البقاء في قسم النخبة وقبل انتهاء البطولة بتسع جولات كاملة.

أبناء المدرب محمد الكوكي يمرون بفترة ممتازة كذلك بعد حصدهم لـ 7 نقاط في ثلاث مباريات وهو ما جعل الأولمبي الباجي يغادر مؤخرة الترتيب ومن المنتظر أن تكون مباراة صعبة جدا على الفريقين اللذين يمران بفترة ممتازة .

عودة بن ساسي وسيسي

من المنتظر أن تشهد تشكيلة الستيدة أمام الأولمبي الباجي عودة الثنائي أكرم بن ساسي لاعب المحور و قائد الفريق إضافة ، إلى الظهير الأيسر الأجنبي اليو سيسي بعد أن تغيبا عن مواجهة الجولة الفارطة أمام النادي الصفاقسي جراء حصولهما على الإنذار الثالث .

غياب الهمامي والبكوش

بالتوازي مع عودة الثنائي أكرم بن ساسي واليو سيسي ستكون تشكيلة المدرب شهاب الليلي أمام الأولمبي الباجي محرومة من خدمات الثنائي لاعب محور الدفاع علي الهمامي والظهير الأيمن للفريق حمزة البكوش بداعي الإيقاف بسبب حصولهما على الإنذار الثالث وبذلك من المنتظر أن يدخل المدرب شهاب الليلي بعض التغييرات في تركيبة خط الدفاع .

استياء كبير

حالة من الاستياء الكبير والغضب عمت صفوف أحباء الملعب القابسي بسبب عدم وجود اسم الحارس سامي هلال اثر الإعلان عن القائمة المستدعاة لتربص المنتخب الوطني لمواجهة كولومبيا وديا. أحباء الستيدة تذمروا كثيرا وتساءلوا عن المعايير التي تم اعتمادها في استدعاء حراس مرمى المنتخب. جماهير الأخضر والأبيض اعتبروا أن حارس عرين الستيدة يقدم مستوى ممتازا جدا خلال هذا الموسم بشهادة كل الفنيين وساهم بشكل كبير في المسيرة الوردية التي يعرفها الفريق وهو ما جعله أحد أفضل الحراس في الرابطة المحترفة الأولى إن لم يكن الأفضل ، حسب تعبيرهم .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.