لسعد اليعقوبي: وزير التربية قفز على خارطة الطريق

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 28 فيفري 2014 اجتماعاً بأحد نزل مدينة الحمامات لمناقشة ميزانية 2014 والوضع المالي صلب الاتحاد.

وقدم الكاتب العام للنقابة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي ، في كلمة ألقاها، إعلاماً بخصوص جلسة رسمية جرت بين وزير التربية والتيجاني عبيد ممثل المنظمة التونسية للشغل التي تعلن نفسها نقابة إسلامية وتنتمي لرابطات حماية الثورة وفق تعبيره.

وكشف اليعقوبي أنه تم خلال اللقاء تداول ملفات نقابية تهم نقابات التعليم والتربية ، معتبراً أن هذا اللقاء يمثل قفزاً على خارطة الطريق ومشدداً على ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة ضد وزير التربية.

ودعا نقابات التعليم إلى عقد اجتماع طارئ حول هذا الوضع الذي يشكل محاولة من الحكومة لضرب الاتحاد العام التونسي للشغل.

على صعيد آخر، أكد الأمين العام المساعد وعضو المكتب التنفيذي في اتحاد الشغل ، في تصريح لحقائق أون  لاين ، ان الحوار الوطني مستمر ولم ينقطع مضيفاً أن المشاورات بين جميع أطراف الحوار الوطني و حكومة مهدي جمعة متواصلة بهدف تفعيل خارطة الطريق.

وشدد على ان موقف الاتحاد من المنظمات الراعية للعنف واضح وان مواجهتها لا تكون إلا بالقانون ، مندداً بسياسة المكيالين التي تنتهجها بعض الأطراف السياسية تجاه من يرعى العنف.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.