النادي الصفاقسي: رحلة أثيوبيا دون أجانب.. والعودة إلى المهيري تتأجل من جديد

أعلمت مساء اليوم بلدية الطيب المهيري إدارة النادي الرياضي الصفاقسي أن الملعب لن يكون جاهزا إلا في أواخر شهر مارس وهو ما يعني ضربة موجعة للفريق الذي منى النفس بانهاء الموسم بين أنصاره وعلى أرضية ميدانه إلا أن سوء الحظ لا يزال يلاحقه وهو ما يعني أن الفريق سيظل وفيا للملعب الأولمبي بالمنزه.

من جهة أخرى شد وفد نادي عاصمة الجنوب الرحال إلى أديس أبيبا الأثيوبية لخوض لقاء ذهاب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا الذي يجمعه بفريق ديديبيت الأثيوبي. بعثة السي أس أس لم تضم سوى 17لاعبا فقط بما أن الرصيد البشري يعاني من الإصابات التي تعلقت بالايفواري ادريسا كواياتي والغابوني ابراهيما ندونغ وأيوب جرتيلة الذين انضاف إليهم متوسط الميدان حمزة الشطبري.

الفريق تحول إلى أثيوبيا دون أن يضم لاعبا أجنبيا واحدا بما أن الغاني مامان يوسوفو يواصل تمرده وعصيانه في حين يغيب الجزائري أمير سعيود لعدم حصوله على التأهيل وهو الذي جاء انتدابه خارج الآجال القانونية دون نسيان ندونغ وادريسا المصابين. يشار إلى أن بعثة النادي الصفاقسي قد ترأسها عبد المجيد العودني المنسق العام للفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.