النادي البنزرتي: رحلة شاقة إلى لوبانغو.. والمثلوثي مع المنتخب للمرة الأولى

وصلت بعثة النادي الرياضي البنزرتي إلى مدينة لوبانغو الأنغولية بعد رحلة مضنية قادت الفريق عبر عدة محطات انطلقت من مطار تونس قرطاج يوم أمس في الساعة الحادية عشرة والنصف في اتجاه الدار البيضاء بالمغرب ثم كان التحول في الساعة الثامنة والنصف ليلا إلى لواندا الأنغولية في رحلة استمرت لثماني ساعات في الجو قبل ركوب الطائرة من جديد عبر رحلة على متن الخطوط الداخلية في اتجاه لوبانغو معقل فريق ديبورتيفو.

استغرقت السفرة بين المدينتين ساعة من الزمن ليكون موعد الوصول في الساعة الخامسة من صباح اليوم الجمعة وهي من أكثر الرحلات الشاقة التي يمكن لأي فريق تونسي أن يعيشها تقريبا. يشار إلى أن الرحلة تغيب عنها كل من أحمد الحران وخالد المليتي و أغينالدو الأنغولي الذي يمكن أن يكون مفيدا للفريق في تنقل كهذا وهو الذي يعرف البلد جيدا إلا أن الإطار الفني خير إبقاءه في تونس لمواصلة العلاج فذلك أفضل من أن يرافق الفريق ولا يستفيد في شيء.

قرش الشمال سيعود إلى تونس يوم الاثنين 3 مارس على الساعة الرابعة والربع حسب ما أورد الموقع الرسمي للفريق حيث سيكون ثلاثة من لاعبيه مطالبين بالالتحاق بالمنتخب الوطني بعد أن وجهت لهم الدعوة وهم الحارس فاروق بن مصطفى وآدم الرجايبي وحمزة المثلوثي الذي توجه له الدعوة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني للمرة الأولى وهو الذي كان قريبا من الانضمام إليه في فترة نبيل معلول الذي أشاد بامكانياته وأكد على استعداده لدعوته لو لا أن تجربته انتهت سريعا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.