رازي القنزوعي مشرفا على الرياضة في قناة التونسية

بعد أن أشرف لعديد السنوات على برنامج الأحد الرياضي سيعود الإعلامي المعروف رازي القنزوعي إلى الواجهة الإعلامية من بوابة قناة التونسية حيث علمنا أنه اتفق وبصفة رسمية في المدة الأخيرة مع المسؤول الأول والمنتج للبرامج في القناة سامي الفهري وتم تكليفه رسميا مشرفا على البرامج الرياضية للقناة كما أنه من المنتظر أن يتولى الإعداد والتقديم للبرامج الرياضية في الفترة المقبلة حسب الاتفاق الحاصل بين الطرفين.

الاتفاق بين مقدم الأحد الرياضي السابق وقناة التونسية جاء تتمة للترتيبات التي وضعها رازي مع سليم الرياحي صاحب ذبذبات القناة حيث كان رئيس الاتحاد الوطني الحر بصدد بعث قناة رياضية ضمن باقة قنوات كاملة قبل أن يعدل عن ذلك أو يتم تأجيل الأمر إلى وقت لاحق.

عودة رازي من الأكيد أنها ستقدم الإضافة المرجوة إلى قناة التونسية خصوصا أن له من الامكانيات والرصيد الاعلامي ما يجعل منه قادرا على المساهمة في تطوير حصة التاسعة سبور.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.