قطعا للطريق أمام الترجي.. هيئة النادي الصفاقسي تراسل الفيفا رسميا لمقاضاة يوسوفو

ترك الظهير الأيمن الغاني مامان يوسوفو قائد فريقه علي معلول والمدير الرياضي الناصر البدوي في التسلل يوم أمس الأول وذلك بتغيبه عن الحضور لفعاليات مجلس التأديب المخصص من أجل الاستماع إليه ومعرفة أسباب غيابه عن التمارين طيلة الفترة الماضية وإصراره على الإخلال بالتزاماته.

وعلى ضوء ذلك تقرر أن يقدم النادي الصفاقسي شكوى بصفة رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بخصوص لاعبه الغاني مامان يوسوفو الذي أذاقه الأمرين بسبب غياباته المتكررة دون سابق إعلام وبصفة مفاجئة وهو ما حدث طيلة الأشهر الماضية وتكرر هذه الأيام.

وبرز هذا اللاعب بغيابه الجديد دون أي سبب وهو ما اضطر إدارة نادي عاصمة الجنوب  إلى توجيه خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يتضمن كل المعطيات والحيثيات حول تجاوزات هذا اللاعب لأخذ القرار المناسب بشأنه.

يذكر أن رئيس النادي الصفاقسي لطفي عبد الناظر أكد أن مامان يوسوفو أصبح خارج حسابات فريق عاصمة الجنوب بسبب سلوكه وعدم انضباطه المتواصل بما أضر بصورة النادي ناهيك أن الغاني قام بكل الخروقات والتجاوزات غير عابئ بما قد يناله من عقاب.

وعلى صعيد آخر تؤكد بعض المصادر أن الخطوة التصعيدية التي أقدمت عليها هيئة نادي عاصمة الجنوب قد جاءت على خلفية ما تردد من إمضاء الظهير الغاني لعقد مبدئي مع الترجي الرياضي التونسي يتحول بمقتضاه إلى حديقة المرحوم حسان بلخوجة انطلاقا من الصائفة القادمة فكانت الشكوى لغاية لخبطة حساباته وتوريطه حتى لا يسهل عليه الغدر بالفريق الذي منحه كل شيء وأيضا كي لا ينتفع به الترجي الرياضي الذي تعود على ما يبدو الاصطياد في الباحة الخلفية للفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.